من هو احسن لاعب في الحسنية خلال مرحلة الذهاب؟

  • اخر الاخبار

    mercredi 18 janvier 2017

    الخدمة موجودة خاص غير لي يحرك عقلو

    المهم انا فكرت نولي فقيه ، ندير الرقية الشرعية للناس. راس المال ماشي شي حاجة ، برتوش وحسير
    ياك الشعب واكل السيكاليم مع الدجاج ، كتلقاها ضاربة طالون 20 سم ، ونازلة من شي آنفينيتي حمرة ، تهضر معاها تقول لك قهراتني العين يا خويا والنحس شي حد داير ليا شي تابعة ومصطلحات شبيهة بهادشي
    حتا انا انكون راقي شرعي دو ليكس ، انحل شي بارطما فأكدال ، نعلق بلاكة كبيرة فيها " نبيل بحار لإزالة العين والحسد والتابعة " ونصاوب صفحة على الفيسبوك سبونسوريزي نعاماس . ونخدم معايا شي سوكريطيرة داكشي بالرونديفو . من هنا لعام نحل شي فرع فكازا واكادير ونبقى غادي وكنتوسع ... ونطور الخدمات ديالي ، حتى نوصل لما لا نولي نتكونيكطا مع الجن غير بسكايب نشوفو ويشوفني ونعقد معاه اتفاقية شراكة ... تا انا نولي مشهوور ، ويولي عندي سياج ديالي ، ونبقى نستقبل الدراري لي باغين سطاج كيقراو الشريعة والعلوم الدينية . نعطيهم يخدمو علي شي سيجي مثلا " الجن وعلاقته بالكلاخ " ولا 
     " كيف تخرج العين من مكانها وتضرب الاخر تم تعودو في الأخير جيت نكول الله يعفو على كل واحد ستغل كلاخ بنادم واستغل الدين للكسب السهل
    • تعليقات الفيس بوك
    • تعليقات الموقع

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: الخدمة موجودة خاص غير لي يحرك عقلو Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top